برمجة 200 قطار في اليوم لنقل المسافرين في الصيف

كشف المكتب الوطني للسكك الحديدية، برنامجا غنيا ومغريا خاصا بالفترة الصيفية ،اعتبارا من يوم الجمعة، لمواكبة زبنائه في رحلاتهم لاكتشاف ما تزخر به جميع مناطق المملكة من كنوز سياحية والاستفادة من العروض المتنوعة التي تعزز باقة عروضه الفئوية الموجودة.

ولتمكين زبنائه من السفر لاستكشاف تنوع وغنى مختلف جهات المملكة، التي يعبرها القطار، وللمساهمة في تعزيز وجهة المغرب، حرص المكتب في إطار تعاونه مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، على إعداد عروض عبارة على دعوة لكل المغاربة للسفر عبر ربوع المملكة، بأثمنة جد مناسبة في إطار حملة “نتلاقاو فبلادنا” وذلك بعرض 350 ألف تذكرة ”يالا نتلاقاو فبلادنا” من 49 درهم إلى 99 درهم، وإطلاق بطاقة “نتلاقاو فبلادنا” وتقديم خصم يصل إلى 50 بالمئة للسفر غير المحدود للمجموعات الصغيرة، وبرمجة جولات سياحية وتقديم اقتراحات استكشافية خاصة بكل مدينة.

وابتداء من الأسبوع الأول من شهر يوليوز، سيطلق المكتب مفهوما جديدا للسفر تحث اسم “البراق – البحري”، يتضمن عرضا أعده المكتب بشراكة مع مارينا باي طنجة ومراكزها البحرية، يمكن زبناء المكتب من الاستفادة بأثمنة منخفضة من أنشطة بحرية متنوعة (التنزه والغوص وتعلم رياضة الشراع والتجديف…).

وأكد المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه يضع مجموعة أخرى من العروض والتعريفات الجديدة والمتنوعة في انتظار المجموعات والأسر للاستمتاع بعطلهم الصيفية في أحسن الظروف، وأشار إلى أنه سيعمل على تعبئة كل موارده البشرية والمادية اللازمة لمواكبة متطلبات المسافرين ومساعدتهم طوال رحلاتهم من أجل ضمان أحسن ظروف الراحة والسلامة الصحية. ويغتنم هذه الفرصة كذلك لإعادة فتح قاعات “البراق”.

كنوز المغرب السياحية/ المكتب الوطني للسكك الحديدية
Comments (0)
Add Comment