ملحمة دجوكوفيتش و نادال تخطف اهتمام الصحف العالمية

صلاح حدادي

في مبارة أقل ما يمكن أن يقال عنها ملحمية تلك التي جمعت المصنف الأول عالميا رافائيل نادال بالمصنف الثاني عالميا الصربي نوفاك دجوكوفيتش و التي شهدت انتصار الأخير بثلاث مجموعات لواحدة ، في مبارة شهدت تغطية إعلامية ضخمة من قبل أهم القنوات و المنابر الإعلامية.

المبارة التي لعبت تحت حضور جماهيري قيد ب 5 آلاف متفرج فقط بسبب الإجرائات الإحترازية لجائحة كورونا ، و التي شهدت تفاعلا كبيرا مع الأجواء الحماسية التي شهدتها المبارة و التي ارتقت إلى التطلعات من خلال المستوى المتميز الذي قدمه الاعبان في المبارة والتي دامت لأزيد من 4 ساعات . قبل أن ينهيها المصنف الثاني عالميا لصالحه بصعوبة بالغة مما استوجب إشادة الصحف العالمية وابرز نجوم رياضة التنس بانتصار نوفاك والذي اعتبره الصربي بمثابة الإنجاز الصعب الذي يعادل تسلق جبل إيفرست كما عبر بعد نهاية المبارة، وبأنها المبارة الأفضل.

وامتدت التغطية الإعلامية الضخمة الى ما بعد نهاية المبارة بحيث خصصت جل الصحف العالمية غلافها للقمة الملحمية بين النجمين مما غطى بدوره على افتتاح بطولة اليورو 2020 التي كان من المفترض أن تكون الحدث الرئيسي لليوم .

ومن المفترض أن يلاقي الصربي في المبارة النهاية يوم الإثنين المقبل في نهائي بطولة رولان غاروس الاعب الصربي تسيتسيباس الفائز بدوره في مبارة ملحمية أخرى على خصمه الألماني زفيريف بثلاث مجموعات لإثنتين .

دجوكوفيتشرولان غاروسنادال
Comments (0)
Add Comment