اكتشاف جثة حارس بناية بعد 18 ساعة من البحث تحت الأنقاض في طنجة

تم العثور مساء اليوم الأربعاء، بعد ما يقرب من 18 ساعة من البحث تحت الأنقاض، على جثة حارس بناية غير مكتملة البناء في حي الرهراه بمدينة طنجة ،كانت البناية قد انهارت فوق تربة كانت معرضة للانهيار.

استمرت فرق الإنقاذ من الوقاية المدنية، بالتعاون مع الشرطة والقوات المساعدة والسلطات المحلية بطنجة، في البحث عن الحارس الذي كان يعمل في البناية والذي فُقد منذ ساعات الليل السابقة.

تم استخدام تقنيات متقدمة مثل الكلاب المدربة وأجهزة الرصد اللوجستية للوصول إلى مكان الحارس المفقود، شهد موقع الحادث حضور عدد من المسؤولين الحكوميين بما في ذلك والي جهة طنجة تطوان الحسيمة وعمدة طنجة بالإضافة إلى مسؤولين محليين وأمنيين.

يذكر أن البناية التي انهارت، والتي كانت تابعة لشركة مقاولة للبناء، كانت معروفة في شمال المملكة ،وكان الوالي السابق قد أصدر قرارًا بمنع استكمال بنائها بسبب عدم مطابقتها للمعايير المعمول بها، خاصة وأنها بُنيت على أرض رخوة مشبعة بالمياه.

طالبت مصادر حقوقية بالتحقيق في خلفيات الحادث، خاصة وأن المنعش العقاري المعروف بطنجة كان قد تم إنذاره بتوقيف الأشغال بالعمارة المنهارة، وما زالت عمارتان بجوارها معرضتين للانهيار ويقطنها عشرات العائلات

جثة حارس بنايةحادثةطنجة
Comments (0)
Add Comment