الجامعة الملكية لكرة القدم تصفع التجيني وتنتصر لأبوخلال

ردت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقوة في بلاغ لها على الإتهامات الباطلة والمغرضة التي نشرتها أحد المواقع الإلكترونية المعروفة بمعاداتها لهوية المغاربة في مقالات عنصرية استفزازية فاقدة للبوصلة.
ونفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في ذات البلاغ الاتهامات التي طالت اللاعب زكرياء أبوخلال ،وأشادت بسلوكه المثالي إلى جانب باقي زملائه في المنتخب.
وأكدت الجامعة الملكية لكرة القدم أنها ستلجأ للمساطر القانونية لحماية أعضاء المنتخب الوطني ودحض كل الإدعاءات والاتهامات التي تمس شخص اللاعبين أثناء ممارستهم لمهامهم الوطنية .
هذا وما فتئت بعض وسائل الإعلام مثل “كود” و”أشكاين” تعبر عن حقدها على الانجاز الذي حققه أسود الأطلس خصوصا التعاطف الجماهيري الواسع بين الدول الاسلامية والعربية، كما عبرت عن امتعاضها من سلوكات بعض لاعبي المنتخب عندما عبروا عن ارتباطهم المتين بقضايا الأمة كفلسطين والأم والتشبث بالهوية الإسلامية، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الأوساط التي تقف وراء هذه المؤسسات الإعلامية التخريبية.

جدير بالذكر أن استهداف اللاعب زكرياء ابوخلال، جاء بعدما أعطى صورة مشرفة عن أخلاق اللاعب المغربي وتشبثه بدينه وقيمه وجذوره،، وأظهر للعالم تواضع الأبطال حتى وهم في لحظات النصر والتأهل، وهو ما يبرز خبث وحقد هذه المواقع .

التيجنيالجامعة الملكيةزكريا بوخلال
Comments (0)
Add Comment