خلافات لمجرد ومحمد رمضان حول أغنية “انساي”

أثارت أغنية “إنساي”، التّي تجمع الفنان المغربي سعد لمجرد بالمصري محمد رمضان، خلافا بينهما بسبب رفض الأخير أداء ما بذمته من عائدات المشاهدات لفائدة النجم المغربي الأمرالذي أدى بإدارة سعد لمجرد إلى تقديم طلب لحذف الأغنية من منصة “يوتيوب”.
وفي مصدر مطلع أورد أنّه تم التوصل إلى اتفاق بين الفنانين وستتم إعادة الأغنية “انساي” التي تخطت نسبة300 مليون مشاهدة إلى المنصة الرقمية “يوتيوب”، وذلك إثرأداء محمد رمضان ما بذمته من مستحقات، وأضاف نفس المصدر أنه ومع الأسف لم تلتزم إدارة أعمال محمد رمضان ببنود التعاقد المتفق عليه، ورفضت أداء الحقوق المالية للمجرد من عائدات الأغنية.
في هذا الصدد، رفض المتحدث كشف القيمة المالية التّي أداها “الأسطورة” لـ” لمعلم”، حيث اكتفى بالتعليق على أن القيمة المالية غير مهمة بل الأهم من ذلك مدى الالتزام ببنود التعاقد.
وتجدر الإشارة إلى أن الأغنية هي أول تعاون بين “لمْعلم” و” الأسطورة”، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني فيها باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.
وكما يعرف الجمهور المغربي والعالمي أن الفنانان تقمصا شخصيتي عاملين في أحد المقاهي.. ويتعرض رمضان للخيانة من حبيبته، ويحاول لمجرد مواساته، ويعثران على ثروة تغير مسار حياتهما؛ ويقدمان الأغنية معا أمام ساحة برج إيفل في باريس، وينتقلان بعدها إلى قصر فاخر ليعيشا حياة الرفاهية.

Comments (0)
Add Comment