شرطة البيضاء توقف عملية ترويج اَلاف الأقراص المخدرة

استطاعت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني مساء الثلاثاء، من إحباط محاولة ترويج 8637 قرصا مخدرا من نوع إكستازي وريفوتريل.

وأفاد البلاغ الصادر للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث المنجزة مكنت من توقيف أربعة أشخاص من بينهم سيدتان، للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج الكمية المحجوزة من المخدرات..

وأردف نفس المصدر أنه تم توقيف اثنين من المشتبه فيهم على متن سيارة خفيفة بحي سيدي معروف بمدينة الدار البيضاء متلبسين بحيازة 3282 قرصا مخدرا، من بينها 282 قرصا مهلوسا من نوع “إكستازي” بالإضافة إلى ذلك تم العثور على أربعة هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن تحديد هويتي مزوديهم بهذه الشحنة من المخدرات وتوقيفهما بداخل منزل بالحي المذكور، قبل أن يتم العثور بداخل سيارتهما على 5355 قرصا مخدرا إضافيا من نوع “ريفوتريل.
وفي هذا الصدد تم إحالة المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

"الشرطة القضائيةالدارالبيضاء
Comments (0)
Add Comment