فضيحة مؤتمر معارضي إسحاق شارية، هروب اللجنة التحضيرية وكراسي فراغة..

علمت جريدة “التحرير المغربية” من مصادر متطابقة أن مجموعة يوسف خوادر وأنوار بن بوجمعة الذين كانوا يعتزمون تنظيم مؤتمر استثنائي اليوم في مدينة الجديدة، حسب الدعوة التي توصلت بها الجريدة، قد انتهى بفضيحة تاريخية على إثر هرب اللجنة التحضيرية من مكان انعقاده بقاعة بنسعود سيدي بوزيد جماعة مولاي عبد الله إقليم الجديدة.

هذا وقد وقفت الجريدة على عدم حضور أي أحد من المؤتمرين المفترضين أو أعضاء المجلس الوطني لعين المكان، وهو ما جعل المجموعة تعود بخفي حنين بعد تيقنها من الإجماع الواقع على الأمين العام المنتخب إسحاق شارية.

وفي نفس مسلسل المهازل والإخفاقات عاينت الجريدة اختباء المدعو عبد الرحيم عقبة المطرود من حزب الأسد في سيارة بجانب القاعة وهو يندب حظه العاثر ويترجى أعضاء المجلس الوطني الحضور ومساندته، إلا أنه كان يصدم بغلق هواتفهم في وجهه.

وبالمقابل تواصلت الجريدة مع مجموعة من الشباب الذين حضروا إلى مكان انعقاد الإجتماع المفترض وصرحوا جميعا أن حضورهم جاء دفاعا عن شرعية نتائج المؤتمر الذي انعقد بالخميسات يومي 30 و 31 يناير 2021، كما أن حضورهم هو رسالة لكافة المشوشين الذين يريدون السطو على الحزب بوسائل احتيالية وغير مشروعة.

وفي نفس الوقت عاينت الجريدة وجود مفوض قضائي وهو يثبت في محاضره عدم انعقاد أي اجتماع، كما يأخذ صورا رسمية للكراسي الفارغة.

وبهذه الفضيحة المدوية لمعارضي إسحاق شارية يكون الحزب المغربي الحر وأمينه العام الجديد قد طوى صفحة المشوشين والمخربين الذين ورثهم من حقبة زيان، وبدأ رحلة انطلاقه بثبات نحو إحراز موقع محترم في المشهد السياسي المغربي.

 

اسحاق شاريةالحزب المغربي الحر
Comments (0)
Add Comment