مباراة الترتيب: حلم متواصل وصراع على برونزية كأس العالم

يتطلع المنتخب المغربي، في آخر محطة له في مونديال فيفا قطر 2022 اليوم، أمام نظيره الكرواتي، إلى مواصلة صناعة الحلم، بتحصيله برونزية كأس العالم. تتويج ينوي به طي صفحة مشرقة، يبلغها لأول مرة في تاريخه الرياضي، بعد تحقيقه مشوارا حافلا في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

بهذا الصدد قال الناخب الوطني وليد الركراكي، “الأمر معقد لأننا بدأنا بقوة، فقد كان هدفنا منح الكثير من الناس الأمل أيضًا، لكن للأسف البطولة هي ما هي عليه، لعبنا ضد منتخب جميل، الأفضل في العالم، تعلمنا كثيرًا وهذا ما نحتاجه لننهض، أن نتعلم جيدًا بهدف التقدم للأمام وتقديم الأفضل دومًا”.

وتابع الركراكي، في حوار له مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، “النتائج واضحة، نحن وصلنا نصف النهائي لكننا واجهنا مجموعة من أفضل المنتخبات الأوربية، ونظرًا لأننا واجهنا بعض المنتخبات الكبيرة في طريقنا، فقد كانت المفاجآت حاضرة، أعتقد أن الناس ستذكرنا جيدًا على صعيد عقليتنا وجودة لاعبينا، لأننا أثبتنا أن المغاربة لديهم الكثير من الجودة والرغبة”.
مختتما حواره مع “فيفا”، بالقول، “نحن ملتزمون بإنهاء البطولة بانتصار، من أجل شعبنا كذلك، الفوز بالمركز الثالث يعني التواجد على منصة التتويج، لذا إنهاء البطولة في المركز الثالث مهم للبلاد واللاعبين، ولهذا سنبذل قصارى جهدنا لنفوز بالمركز الثالث”.

 

المربع الذهبيالناخب الوطنيمباراة الترتيبوليد الركراكي
Comments (0)
Add Comment