اشتباه تورط إمام مسجد بضواحي سطات بالخيانة الزوجية

أوقفت عناصر الدرك لمنطقة اولاد سعيد سطات يوم الأربعاء،  إمام مسجد رفقة خليلته بشبهة الخيانة الزوجية، وذلك في منقطة خلاء على المستوى الجماعة الترابية ولاد سعيد اقليم سطات.

حيث صادفت الدورية الاعتيادية لعناصر الدرك في المنطقة صباح يوم الاربعاء سيارة خفيفة مركونة في منطقة مظلمة، إذ كان أفراد هذه الدورية  في جولة مراقبة اعتيادية بالمنطقة لتأمين المواطنين وممتلكاتهم حيت تنتشر ظاهر سرقة المواشي بسبب اقتراب عيد  الأضحى.

وبعد التأكد من هوية الشخصين اتضح أنه إمام مسجد غرب مدينة سطات رفقة خليلته في حالة اشتباه بالخيانة الزوجية على مثن السيارة، قبل ان يتم اقتيادهما نحو مركز الدرك ولاد سعيد سطات قصد الاستماع الى اقوالهما وقط السيارة بالمحجز.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات ،أمرت بوضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، والاستماع الى أقوالهما في محاضر تمهيدية قبل عرضهما على ممثل الحق العام في حالة اعتقال ذلك لاتخاد القرار المناسب في حق كل منهما ،فضلا عن استدعاء الزوجة زوجة الامام للاستماع الى اقوالها والتأكد من تمسكها بمتابعة زوجها او تحرير وثيقة التنازل وفق المسطرة الجاري بها العمل في مثل هده القضايا

Comments (0)
Add Comment